مجموعة Genny ريزورت 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو 2023
مجموعة Genny ريزورت 2024

من مونتي كارلو إلى دبي ومن نيويورك إلى شنغهاي، يمكنك أن تتنفسي روح المدن العصرية التي تمتزج بالمناظر الطبيعية الرائعة مثل صحاري عمان والصحراء، مجموعة  تقدم مجموعة Genny ريزورت 2024 رحلة تجمع بين أكثر المواقف براقة بفضل الهوية الدولية المستمرة للعلامة التجارية.

مجموعة ريزورت 2024 الجديدة من Genny هي جواز سفر للعالم، تتجاوز الفكرة الجمالية، التي طورتها المديرة الإبداعية سارة كافازا Sara Cavazza، حدود المواسم والأماكن المادية، إنها تجمع على طول الرحلة، المواقف الأكثر براقة التي لا يمكن أن تظهرها إلا هوية دولية باستمرار، إنها موضة حسية خالدة.

مجموعة Genny ريزورت 2024

  • تخلق الأقمشة المختارة تصميمات تنقل الشحنة الأنثوية القوية التي تميز أسلوب العلامة. 
  • الأقمشة من Lurex وأورجانزا مهدب وتفاصيل من الريش وحجر الراين لإضفاء لمسة من الأناقة. 
  • العنصر الأساسي هو إعادة تفسير كنزة Blockchain، التي تقدمها  باستمرار المصممة والتي تقدم نفسها في هذه المجموعة بجاذبية رياضية وتغيير حجم الأشكال ومنحها المزيد من الجاذبية والحيوية.

أكثر ما يميز مجموعة Genny ريزورت 2024

  • كما صرحت المدير الإبداعي لـ Genny في بيان لها : "بالنسبة لمجموعة ريزورت 2024 أردت أن أعطي أنوثة Genny فرصة جديدة بفضل الخطوط الأكثر إغراءً وإدخال الملابس التي تكاد تستحوذ على قوة المرأة، والراحة دائماً في جميع الظروف> إنها مجموعة تنقل طاقة نابضة بالحياة ورغبة في ارتداء الملابس وإرضائها".
  • في Genny مجموعة ريزورت 2024، استوحت سارة كافازا إلهامها من عارضات أيقونات التسعينات من النساء ذوات الجاذبية العالمية مثل جيري هول 

    Jerry Hall وإيمان  Iman.

  •  تلعب الملحقات دوراً مهماً بشكل متزايد كإكمال لإطلالة كاملة ولإلقاء مظهر شامل، تمثل الحقائب والمجوهرات والأحذية رابطة أسلوبية تذكر برموز Genny للأناقة المتألقة.

ملخص مجموعة Genny ريزورت 2024

جيني لديها موهبة تفسير مجموعة واسعة من الألوان، تتواجد دائماً انعكاسات الألوان المعدنية الثمينة، مثل الذهب والبلاتينيوم، تلعب مجموعة ريزورت 2024 بتوازن بين الظلال المحايدة للأبيض والبيج والعاري والألوان الحيوية والمشبعة مثل الوردي الفوشية والأخضر والبرتقالي والأزرق البودرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار